فعلا حلوة كلمه أنا معك ... كثير حلوة :
انا معك .. جملة من ست حروف بتعني اشياء و اشياء و اشياء ...
 ست حروف صح بس كفيله تنسى همك ...
كفيله تكمل دربك الي من لما بلشته كنت وحيد و تستنى حد يكون معك ...
 انا معك مش بس ست حروف لا والله هي كل شي و قوة عظيمة جدا...
 بتدفعك للست سنين لقدام ...
 انا معك مش اشي بسيط مش اشي سهل ...
مااحنا بوقت شعاره العب وحدك تيجي راضي ...
 بس انا معك صدقني انا معك ...
 مش بالمعيه معك لا انا معك لانه انا بدي اكون معك ..
 بوجعك بألمك ، بأرقك و سهرك ، بدموعك بحنينك بشوقك و جنونك ...
انا معك والله معك ..
 مش حكي جرايد و مش عبث ...
 لا قاصدها و مقصوده الك انا معك ...
 قديش في ناس بتحتاجها ؟!
كثيييير و انا منهم و اولهم بس مادامني معك ما بدي حد معي ..
 انا معك .. انا معك

تهيأ له صوتها نظر من حوله و لم يجد احداً ...
 اكمل دربه وحيداً ...
 و قد قيل في احدى نشرات الاخبار انهم وجدوه في احدى الشوارع ميت ..
بها مشتاق ....

|عبث محمد خصاونه|

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراجعة لكتاب " هيا نوقظ الشمس " ل جوزيه ماورو دي فاسكونسيلوس

مراجعة لكتاب " بوليانا الجزء الثاني " ل إليانور بورتر

مراجعة لكتاب " دكان جدي " ل شيرمين يشار