انا مجرد فتاة ...
كانت الاحلام الورديه تزين حياتها و عالمها ...
كنت احلم بحياتي كما حدثتني عنها امي ..
حياة ملائكيه ... مليئه باناس قلوبهم اقرب للبياض ...
مستقبل ابيض نقي ..
كبرت يا امي و لم اجد شيئا من تلك الصوره ...
كبرت يا امي و ادركت انكِ زينتي لي حياتي حتى لا تكون صورة الحياه الحقيقه سببا في دماري و هلاكي صغيره ...
كبرت يا امي و تلقيت العديد من الصفعات ...
كبرت و ادركت ان السعاده حلم ...
 احققه بقربي من ربي ..
كبرت و ادركت انني يجب ان امضي لاخر السلم الذي رسمتيه لي ...
حتى اتسلقه و اصل للقمه ...
كبرت و تعلمت ان اضع هدفا كبيرا نصب عيني حتى احقق جميع امالي ..
فشكرا لكِ امي ... شكرا لما منحتيه ليه طيله عمري ..
شكرا للسلم الذي وضعتيه امامي منذ صغري ... شكرا لكل شيء ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراجعة لكتاب " هيا نوقظ الشمس " ل جوزيه ماورو دي فاسكونسيلوس

مراجعة لكتاب " بوليانا الجزء الثاني " ل إليانور بورتر

مراجعة لكتاب " دكان جدي " ل شيرمين يشار